تعرّفي على أفضل أنواع الأقمشة لصيف أنيق!

مع قدوم الصيف، لا بد للسيدة العصرية من إعادة إحياء خزانة ملابسها وإزالة بعض الطبقات من الملابس للتماشى مع الأجواء الحارة. لكن خلال عملية إنعاش إطلالتك، عليك أن تأخذي بعين الإعتبار أن اتباع صيحات الألوان لصيف 2018 ليست كافية للتمتع بأجواء الصيف المرحة، بل أن تدركي أهمية اختيار القماش الأفضل للأيام الحارة ومدى تأثيره على إطلالتك وعلى شعورك بالراحة. لذا، سنساعدك على المحافظة على انتعاشك ونقدم لك أنواع .

 

 

قطعة واحدة فقط لأناقتك من الصباح حتى المساء!

 

 

 

القطن

من الأقمشة التي تتنفس ما يعني أن القطن لن يحبس الحرارة أو الرطوبة بين القماش وجلدك بل سيسمح للهواء بالمرور كما انه يمكنه إمتصاص الرطوبة بشكل كبير. لذا يعد من أفضل الخيارات الصيفية بدءاً من البلوز وصولاً إلى الفساتين. كما يمكن تطويعه للإطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء.

 

 

 

الكتان

ما يميزه عن غيره من الأقمشة ويمنحه التفوق لناحية البرودة التي يوفرها هو أنه لا يملك الكثير من الخيوط في القماش، ما يعني أن مجال السماح للهواء بالدخول والخروج أكبر بأشواط. إرتدي سروال من الكتان مع قميص كروب توب لتحتفلي في الهواء الطلق.

 

 

الحرير

يتربع الحرير على عرش الأٌقمشة الأنثوية لما يتمتع به من بريق و نعومة الملمس، و من أهم مميزات الحرير هو خفة وزنه وحفاظه على درجة حرارة الجسم بالأضافة الى متانته، لكن أقمشة الحرير الطبيعي تتميز بإرتفاع نسبي في السعر.

 

 

وأخيراً ننصحك بالابتعاد عن الأقمشة المصنوعة من الألياف الصناعية كالبوليستر، والأكريليك، والفينيل لأنها تزيد نسبة التعرق نظراً لعدم قدرتها على التنفس كما أنها تحبس الحرارة داخل خيوطها.

 

كيف تكونين أنيقة بعد سن الأربعين؟

 

 

 

 

المزيد
back to top button